النقيب جورج الخويري

أطلق المجلس التنفيذيّ لنقابة المعلوماتيّة والتكنولوجيا الجديد اعماله في حفل عشاء، في فندق لو رويال – الضبية بحضور أعضاء لجنة تكنولوجيا المعلومات النائب نيكولا صحناوي والنائب رازي الحاج، النائب القسيس ادكار طرابلسي مقرر لجنة التربية، معالي وزير التربية والتعليم العالي القاضي عباس الحلبي ممثلا بالأستاذ ألبير شمعون والأستاذ بشير بتغريني مُمثّلا النائب نديم الجميّل، رئيس جمعية المعلوماتية المهنية كميل مكرزل ورئيس ISACA وليد أبو عسلي، المقدم باتريك عبيد، نائب رئيس ISOC جاك باكايف، الإعلامي جوزيف بشراوي، محامو النقابة وأعضاء الهيئة الناظمة الأساتذة شربل شبير وساسين كرم ونقيب المعلوماتية والتكنولوجيا جورج الخويري واعضاء النقابة: نجيب أبو شديد، عبدو بو سركيس، طوني أبن راشد، طارق الباشا، روني شحود، جوزيف نخله، مايا زغيب، طوني كيروز، علي أحمد، حسن طاهر، مارك اسطا بالإضافة الى فعاليات أمنية واجتماعيّة.
النقيب جورج الخويري شدد في كلمته على أهميّة دور النقابة في تطوير هذا القطاع الحيوي إضافة الى ضرورة مواكبة التطورات العالميّة فيه خصوصا مع التحولات الرقمية التي تخرق المسافات.
واكد الخويري على أن النقابة لم ولن تتردّد بسعيها الدؤوب لخدمة قطاع المعلوماتية وهي بالتالي تضع خبراتها وامكاناتها كافة بتصرّف جميع الذين يسعون لتطوير هذا القطاع.
وشدّد على أهمية إقرار مشاريع قوانين جديدة وفعّالة كما و إشراك نقابة المعلوماتية والتكنولوجيا بهذه القوانين بهدف ترسيخ أسس لتعاون بنّاء.
الخويري نوه بالتعاون الحاصل بين وزارة الإقتصاد والنقابة داعياً جميع الوزارات الى سلكِ النهج ذاته لما فيه من إفادة لحسن سير العمل.

إشارة الى أن هذا الحفل تولت فيه التغطية الأعلامية كل من ال MTV و IT MAGAZINE و FLASH LEBANON.

Share.

Comments are closed.