قلب جونيه ينبض يوميا فرح وبهجة وموسيقى ورقص…
مهرجان “بنص جونيه” عاد بعد توقف قسري منذ العام 2019 شهر من التسلية لجميع الاعمار ، من مسرحيات والعاب للاطفال الى سهرات شبابية ومطاعم على انواعها مقابلة لاجمل منظرعلى البحر اضافة لعرض منتجات من مونة وغيرها ،يشكل هذا المهرجان المستمر حتى نهاية تموز مساحة ومتنفس لاهل المنطقة والزائرين للاستمتاع باجواء صيفية ممتازة.
وفي هذا الاطار يقول د.رولان شهوان عضو البلدية ورئيس لجنة السير والمواصلات ان المهرجان عاد لاعادة الفرح الى القلوب مشيرا الى ان الدخول اليه هو شبه مجاني بقيمة 50 الف ليرة للكبار يسترد الزائر منها 20 الف ليرة عبر شراء ما يريد من داخل المهرجان اما الصغار الذين ينظم لهم كل يوم فترة ترفيهية عند الساعة السادسة ونهار الاثنين مسرحيات مخصصة لهم فإن دخولهم لعمر ١٢ وما دون مجاني.


واكد د.شهوان ان نسبة الاقبال فاقت التوقعات فكل يوم يدخل الى المهرجان من دون الاولاد ما بين 5 الى 7 الاف شخص واوضح ان يومي السبت والاحد تخطى العدد ال 10 الاف شخص وهو امر يعكس مدى اصرار اللبناني على العيش والاستمرار على رغم الظروف وخاصة بعد الفترة القاسية من الحجر التي مررنا بها.
واكد شهوان ان البلدية مجندة اعضاء وشرطة لتنظيم وضبط الوضع وهي مصرة على ان قلب جونيه العاشق للحياة سيبقى ويستمر لتكون جونيه مقصد للجميع.
واللافت يشير د.شهوان الطلب الكثيف من العارضين الذين رغبوا المشاركة في هذا المهرجان موضحا انه حتى الساعة الطلبات كثيفة من الذين يريدون المشاركة في المعرض.

مهرجان “بنص جونية” ينير ليالي تموز….

نايلا شهوان

شاركها.

التعليقات مغلقة.